دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

DARZAYED.LOLFORUM.NET
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه(قصه حقيقيه حدثت في الامارات )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحداوي وافتخر
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 931
Localisation : مايخصكم
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

مُساهمةموضوع: طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه(قصه حقيقيه حدثت في الامارات )   السبت أبريل 07, 2007 11:26 pm

السلام والرحمه لكل من يقرا السلام





سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا إستوت في رأس الخيمه

و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم الأم عشان يتصل بروحه ويتأكد



السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم ال*** الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي *** بطلقج








الام إنصدمت من كلمة بطلقج

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!





ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف




خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني




المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج






خلي بس موعد الولاده يجي



عقب يصير خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت *** يبدل ال*** مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتور أحمد عطلبهم




يوم جا وقت العمليه



***ت الأم

بس


شو جابت







جابت









***


*** مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها





قالتله يالله روح بدل ال*** قبل لا يجي زوجي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ***ها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج



خافت الأم من هالكلمه


قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته





ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت




والأم قلبها متقطع
على ***ها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هني تبدا السالفه







بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند ربيعتها


وقالت لها أريد اشوف ***ي




بروح عند ***ي




قالت أم نوف يا هبله ***ج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




قالت الأم




قالت أنا بسير عنج وإذا بتيين انا هناك









المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ***ها







تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






جات ربيعتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج بروحج

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام والربيعه يدورن عال***






فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وربيعتها




صوت طفل يصيح







صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ***ي





قالت ام نوف يا هبله
***ج مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ***ي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن ال*** هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ***ج





الأم فرحانه لأنها شافت ***ها ومطقعه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى ال***











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه ال*** الله يسلمك









تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ***ها عشان ترضعه من حليبها

















صرخت ربيعتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ***ج هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ***ي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويستوي إللي يستوي






المهم حضنت الام ال***






وجت تريد تخلي فم ***ها في صدرها








صرخ ال*** صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبج






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر ال*** كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج


سبحان الله




بكمل شو قال ال***




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبج


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب العين







صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه






اضفت الى القصة بعض الملح و التوابل
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه(قصه حقيقيه حدثت في الامارات )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد :: دار القصص و الروايات :: منتدى القصص الواقعية-
انتقل الى: