دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

DARZAYED.LOLFORUM.NET
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز ميلان وتعادل لاتسيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sharjawy500
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1056
العمر : 25
Localisation : كيفي ما بقول
تاريخ التسجيل : 14/01/2007

مُساهمةموضوع: فوز ميلان وتعادل لاتسيو   الخميس أبريل 19, 2007 6:49 pm

فوز ميلان وتعادل لاتسيو

وفي المباريات الأخرى تعادل لاتسيو الثالث مع ضيفه كييفو بدون أهداف وحافظ على مركزه الثالث، كما حافظ ميلان على المركز الرابع وبالتالي على حظوظه بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فوزه على مضيفه أسكولي متذيل الترتيب والذي أصبح سقوطه إلى الدرجة الثانية شبه منتهي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

افتتح ميلان التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة عبر جيلاردينو الذي وصلته الكرة من تمريرة البرازيلي رونالدو، فسيطر عليها داخل المنطقة قبل أن يسددها بيمينه في الزاوية اليسرى الأرضية للحارس اليوناني ديمتريوس ايليفثيروبولوس.

وكان للنجم البرازيلي رونالدو دوراً أساسياً في تقدم ميلان بالهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد أن ارتكب عليه ايليفثيروبولوس خطأً داخل المنطقة، ما دفع الحكم إلى احتساب ركلة جزاء انبرى لها مواطنه كاكا بنجاح.

ولم ينتظر ميلان أكثر من دقيقتين ليسجل له جيلاردينو الهدف الثالث وهدفه الشخصي الثاني بكرة رأسية بعد عرضية من التشيكي ماريك يانكولوفسكي، رافعاً رصيده إلى 12 هدفاً في الدوري هذا الموسم.

وحاول أسكولي أن يستعيد أنفاسه فانطلق نحو الهجوم وحصل على ركلة جزاء بعدما ارتكب الحارس الاسترالي زيلكو كالاتش بديل ديدا المصاب خطأً على ستيفانو غوبارتي، انبرى لها المخضرم لويجي دي بياجيو بنجاح في الدقيقة 33، إلا أن فرحة تقليص الفارق لم تدم أكثر من دقيقتين إذ سجل كاكا هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الرابع بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 35.

وعاد أسكولي ليقلص الفارق مجدداً بهدف سجله غوبارتي قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول بعد أن خدعت العرضية التي أطلقها من الجهة اليمنى مدافعي ميلان وحارسه واستقرت داخل شباك الضيوف.

وفي الشوط الثاني، عزز الهولندي كلارينس سيدورف تقدم ميلان بهدف خامس بعدما وصلته الكرة من اندريا بيرلو، فسيطر عليها قبل أن يسددها ساقطة فوق ايليفثيروبولوس في الدقيقة 75.

وتغلب امبولي على ضيفه اتالانتا بهدفين سجلهما لوكا ساوداتي (35)، هو الحادي عشر له، والأرجنتيني سيرجيو الميرون (54)، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن باليرمو.

ولعب اتالانتا بعشرة لاعبين منذ نهاية الشوط الأول بعد طرد مدافعه جانباولو بيليني لحصوله على إنذار ثان.

كما تغلب اودينيزي على ضيفه سمبدوريا بهدف لفينشنزو ياكوينتا (53) من ركلة جزاء، رافعاً رصيده إلى 14هدفاً في الدوري هذا الموسم.

وحسم ليفورنو مواجهة وسط الترتيب مع ضيفه كالياري بالفوز عليه بهدفين لكريستيانو لوكاريللي (5)، هو السابع عشر له هذا الموسم، والكرواتي داريو كنيزيفيتش (67)، مقابل هدف للهندوراسي دافيد سوازو (61 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده إلى 12 هدفاً.

وفاز ريجينا على ضيفه ميسينا بثلاثة أهداف لرونالدو بيانكي (13) ونيكولا اموروز (54 و72 من ركلة جزاء)، مسجلاً هدفه الحادي عشر، مقابل هدف لكريستيانو ريغانو (27 من ركلة جزاء).

وأنعش بارما حظوظه في البقاء بين أندية النخبة بفوزه على ضيفه فيورنتينا بهدفين سجلهما جوزيبي روسي (27 و89 من ركلة جزاء)، ليرفع رصيد فريقه إلى 29 نقطة.

كما فاز سيينا على ضيفه تورينو بهدف سجله لوكا انتونيني (65).

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحداوي وافتخر
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 931
Localisation : مايخصكم
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز ميلان وتعادل لاتسيو   الأحد أبريل 22, 2007 1:02 am

مشكوووووووووووووووووووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز ميلان وتعادل لاتسيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد :: دار الرياضة :: المنتدى الايطالي-
انتقل الى: