دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

DARZAYED.LOLFORUM.NET
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يدين تهديد الحكم ألفاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sharjawy500
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1056
العمر : 25
Localisation : كيفي ما بقول
تاريخ التسجيل : 14/01/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يدين تهديد الحكم ألفاري   الخميس أبريل 19, 2007 6:52 pm

ريال مدريد يدين تهديد الحكم ألفاريز





أصدر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء بياناً رسمياً ندد فيه بالتهديدات التي وجهت للحكم خافيير توريينزو ألفاريز الذي صرح الاثنين قائلاً إنه تلقى عدة تهديدات مقلقة كتابية وصوتية تستهدفه هو وأسرته.

وجاء في بيان ريال مدريد: "إننا نعتقد أن هذه التهديدات أمر خاطئ تماماً ولهذا لا يمكن أن يكون ريال مدريد جزءاً منها بأي حال لأنه نادي يؤمن بقيمة الرياضة, وباحترام الحكام".

وينوي اتحاد الكرة الإسباني التحقيق في كلمات بردراغ مياتوفيتش مدير الرياضة في ريال مدريد الذي قال غاضباً بعد مباراة سانتاندير مباشرة إن هناك "أمور غريبة تحدث" من قبل الحكام.

وكانت صحيفة "ماركا" نقلت عن الحكم قوله :" أشعر إنني مهدد...لقد تلقيت أكثر من 50 اتصالاً هاتفياً هددوني من خلالها بالقتل، لدي ابنة في السادسة من عمرها عادت من المنتزه وهي تجهش بالبكاء، لقد قالت لي: "الأطفال قالوا لي إنك أفسدت مباراة ريال مدريد، وهذا الأمر جرحني في الصميم.

وأضاف توريينزو: "لا أريد التعليق على ركلتي الجزاء لقد اتخذت قراراتي بشرف"، مجيباً على اتهامات المدير الرياضي في ريال الصربي بريدراغ مياتوفيتش الذي اعتبر أن هناك أشياء غربية حصلت في المباراة، بقوله: "لم يحصل أي شيء غريب، كل الأشخاص يخطئون إن كانوا لاعبين أو إداريين أو حكام".

وواصل: "أحب كوني حكماً، وأمارس عملي بشرف ونزاهة لكن لدي عائلة وهذا يجعل الأمور صعبة".

وتقدم توريينزو بشكوة قضائية أمام محكمة ليون (شمال-غرب) حيث يقيم، مؤكداً أنه كشف عن بعض أرقام الأشخاص الذين اتصلوا به وهددوه بالقتل".

وكان توريينزو قد احتسب ضربتي جزاء مشكوك في صحتهما ضد ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام مضيفه راسينغ سانتاندير في الدوري الإسباني السبت الماضي ليخسر ريال المباراة 1-2.

وبهذه الهزيمة وصل الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة متصدر ترتيب الدوري إلى خمس نقاط مما زاد من احتمالات خروج ريال مدريد من الموسم الحالي بدون أي لقب للموسم الرابع على التوالي

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يدين تهديد الحكم ألفاري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دار زايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد :: دار الرياضة :: المنتدى الاسباني-
انتقل الى: